الخبر:أعلن عن مكافآت للمراكز الثلاثة الأولى اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة "جوال"
(الأقسام: الأخبار الرياضية)
أرسلت بواسطة Administrator
الخميس 24 مايو 2018 - 22:52:26

وقع اتحاد الكرة الطائرة اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة "جوال", بحضور مديرها الإقليمي في غزة المهندس عمر شمالي, وعبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد, والتي بغلت قيمتها (22،620) ألف دينار أدرني, وذلك ظهر أمس الأربعاء في مقر الشركة.
وقرر الاتحاد رفقة الشركة أن يقدما مكافأة مالية للمراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل الفائز بالدوري على مبلغ (3000) دينار أردني، والوصيف على مبلغ (2500)، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث (1400) دينار.
وفي كلمة الشركة الراعية قال المهندس شمالي أن شركته سعيدة برعاية بطولة دوري الكرة الطائرة، مؤكداً أن "جوال" هدفها الأساسي دعم قطاع الشباب، والعمل على مساعدتهم في تفريغ طاقاتهم، وفتح الأفاق أمامهم من النواحي الاجتماعية والنفسية.
ونوه شمالي إلا أن شركة "جوال" كان لها البصمة في دعم القطاع الرياضي والشبابي، مشيراً إلى أنها رعت بطولة دوري كرة القدم في المحافظات الشمالية والجنوبية منذ عام (2018)، والتي امتدت لعدة سنوات، مضيفاً: "اعتمدت الشركة على دعم العديد من القطاعات الرياضية المختلفة لتوسيع دائرة المستفيدين، فرعت عدة اتحادات رياضية، أبرزها اتحاد كرة السلة، اليد، كرة الطاولة، والكرة الطائرة، ونأمل أن نستمر بهذه الرعايات، والتي تشعرنا بالفخر، خاصة بما يتعلق برعاية بعض المنتخبات الوطنية، مثل كرة القدم، والسلة، والذي أوصلنا إلى العالمية، إضافة لرعايتنا بعض البنى التحتية، من خلال العمل على تطوير بعض الصالات الرياضية".
وأكد شمالي ان هدف الشركة لا يعتبر الربح فقط، بل تعدى الأمر ذلك كثيراً، باتجاه تحقيق أهداف سامية، وضعتها الشركة كنهج لها، لعمل على رفعة قيمة الشباب الفلسطيني، وذلك من خلال دعم العديد من الأنشطة الرياضية والألعاب المختلفة، والصالات المغطاة، والعمل على دعم الملاعب المعشبة.


وقدم شمالي شكره العميق للسيد هنية، الذي وصفه بمكوك الرياضة في قطاع غزة، والداعم والمحرك الأساسي والأكبر لها، متمنياً أن يدوم التواصل فيما بينهما.
وعبر هنية باسم الأسرة الرياضية كافة، واللجنة الأولمبية، والمجلس الأعلى عن شكره وتقدير للمهندس شمالي ومجلس إدارة شركة جوال، قائلاً :"أقول الكلمة التي طالما أرددها على الدوام، لولا جوال لما استمرت الأنشطة الرياضة في غزة، الذين لهم السبق في دعم الأنشطة الرياضية على مستوى الوطن وقطاع غزة على وجه الخصوص.
وشكر هنية شركة جوال التي وصفها بالراعي الوطني للرياضة الفلسطينية جمعاء, مثنياً على دورها الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل، قائلا: "لقد قدمت شركة "جوال" دعماً كبيراً للقطاع الرياضي، بلغ ما يقارب الـ(180) ألف دولار، وهذا المبلغ فقط كان مخصصاً للمحافظات الجنوبية، ونتمنى أن تواصل الشركة الرائعة دعمها الكبير، الذي تقدمه لأبناء الأسرة الرياضية".



قام بإرسال الخبرشبكة الاخبار الفلسطينية
( http://pn-news.com/news.php?extend.8490 )