الخبر:اتحاد خان يونس يحتفل باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عام على تأسيسه
(الأقسام: أخبار متنوعة)
أرسلت بواسطة Administrator
الاثنين 04 مارس 2019 - 00:50:55


أعلن نادي اتحاد خان يونس البلدي عن انطلاق فعاليات اليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسه خلال الاحتفال الذي أقامه مجلس إدارة النادي بقاعة المهندس ضيف الله الأخرس بمقر النادي بالمدينة الرياضية بحضور رئيس البلدية وأعضاء الهيئة التأسيسية وقدامى وكوادر ومحبين النادي ولفيف من وجهاء ومخاتير محافظة خان يونس.

وتحدث د.محمد عمر المصري رئيس النادي وبدأ بتثمين دور الشباب في المجتمعات وأشاد بالعمل التطوعي وأكد أن مجلس إدارة النادي يقوم على العمل الطوعي للرقي بالنادي وبمدينة خان يونس .

وأضاف د. المصري أن الفترة القليلة الماضية كانت مليئة بالانجازات للنادي ومن أهمها تحقيق لقب بطل الشتاء ومنافسة الفريق على الوصافة و تشكيل لجنة رياضية وجهاز فني وإعادة توفيق أوضاع الفريق الأول، ورفع مستوى الاهتمام بالناشئين، ومتابعة مجلس إدارة لهم والعمل على إنشاء أكاديمية خاصة بالناشئين .

وأفاد د. المصري أن النادي ينعم باستقرار إداري، وأن هناك جهود للانطلاقة الحقيقية بوجود ارضية صلبة للأجيال القادمة من خلال إقامة منشآت هامة تدعم استقرار النادي.مشيرا إلى بوجود خطة مدروسة وموزونة للرقي بالنادي ومن أهمها البنية التحتية للنادي ، حيث أوضح انه سيتم قريبا استكمال أعمال إنشاء ملعب معشب كبير في الأرض المخصصة للنادي، بالإضافة إلى تجهيز كافتيريا تستقبل المتواجدين هناك.

وفي ختام كلمته شكر د.المصري شركة جوال بصفتها الراعي لفعاليات اليوبيل الفضي، متمنيا أن تكون الرعاية بداية تأسيس لعلاقة متميزة مع الشركة، ومعلنا في الوقت ذاته عن سلسلة فعاليات تستمر لمدة شهرين منها مباراة ودية ودوري تنس الطاولة، ولقاء الإعلاميين الرياضيين، وبطولة ناشئين وحملة تشجير لأرض النادي، وانتهاء بالحفل الختامي لفعاليات اليوبيل الفضي.

وفي كلمة للمؤسسين تحدث معالي المستشار سليم السقا عن تاريخ النادي وبداية تأسيسه ، حيث شكر خلال كلمته الدكتور زكريا الأغا بصفته وزير الإسكان في ذلك الوقت لوقوفه مع إدارة النادي والمؤسسين .كما تحدث عن محطات من مسيرة النادي حيث كان الاتفاق السابق مع د. أسامة الفرا رئيس البلدية في حينه لنقل موقع النادي من المحطة إلى مقر المدينة الرياضية حاليا وتغيير اسمه ل" نادي اتحاد خان يونس البلدي .قال عضو الهيئة التأسيسية للنادي:"إنه تم تأسيس النادي على أيدي المخلصين من أبناء محافظة خان يونس حيث كانت هذه الفكرة حلما إلى أن أصبحت حقيقة تمتاز بأكبر قاعدة جماهيرية بفلسطين".

وفي ختام كلمته تمنى المستشار السقا أن يكون هذا العام هو عام الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام كما الحال بالنادي الرياضي الذي يجمع كافة أطياف الشعب الفلسطيني.وتخلل اللقاء عرض فيديو عن مشروع النادي في الأرض المخصصة. ودعوة المشاركين لحضور الفعاليات.



قام بإرسال الخبرشبكة الاخبار الفلسطينية
( http://pn-news.com/news.php?extend.10548 )