آخر الأخبار :

جامعة الأقصى تكرم شهداء كلية الاعلام

تخليداً لذكراهم، وإيمانًا بالشهداء الذين ضمخوا تراب فلسطين الطهور بدمائهم الزكية، وفدوا بأرواحهم الطاهرة أرض فلسطين الحبيبة، كرم قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة الأقصى شهداء الكلية، وذلك بحضور عميد كلية الاعلام د. ماجد تربان ، ونائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين د. تحسين الاسطل، والمستشار القانوني لمركز مدى أ. احسان أبو شرخ، وممثلاً عن أهالي الشهداء د. كمال الكحلوت، وعوائل الشهداء الأكارم ، ولفيفٍ من طلبة كلية الاعلام.
من جهته أشار د. تربان أن هذا التكريم يأتي بمثابة لمسة وفاءٍ من كلية الاعلام اعزازًا وحبًا ومفخرةً لأقمارٍ أناروا طريق العودة والحرية، ومثلوا بأجسادهم جسر العودة والحرية .
من جهته تحدث د. الأسطل عن مسلسل الاجرام الذي ينفذه العدو الصهيوني في حق الصحفيين من أجل اسكات الحقيقة ، ومنع الصحفيين من فضح جرائمهم ، مؤكداً على حرص نقابة الصحفيين على توحيد الجسم الصحفي من أجل حماية الصحفيين ، وايصال الرسالة الإعلامية إلى العالم أجمع لفضح جرائم الاحتلال ، لذا كان لزاماً على حد قوله تحمل المسئولية وصولًا إلى الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية.
وعن الانتهاكات الإسرائيلية للصحفيين أوضح أ. ابو شرخ فظاعة الاستهداف المباشر لفضائية الأقصى، واستهداف الصحفيين في مسيرات العودة حيث تم قتل الصحفيين ياسر مرتجى واحمد أبو حسين عمداً، وإصابة 61 صحفي وذلك في سبيل طمس الحقيقة والحد من الحريات الإعلامية الفلسطينية ، وإبعادها عن دورها الريادي وطمس التضامن الدولي مع القضية الفلسطينية العادلة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9874.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.