آخر الأخبار :

الدكتور أبو الريش يفتتح أعمال المؤتمر السادس للجراحة في فلسطين

أشاد عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش بالإصرار الكبير للكادر الصحي والطبي وخاصة الجراحين منهم الذين مكثوا في أقسام العمليات أياما متتالية خلال متابعتهم للإصابات، مما يعبر عن درجة الانتماء وعمق الرسالة رغم كل الظروف, جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح المؤتمر السادس للجراحة في فلسطين الذي أقيم في فندق المشتل وذلك بمشاركة واسعة محلية وعالمية .
وأكد د. أبو الريش على دور مراكز الرعاية الأولية وتطويرها وجعلها هي خط الدفاع الأول وتطوير أقسام الحضانة والصحة الإنجابية الى جانب الاهتمام بأقسام الطوارئ وأقسام العمليات لافتا إلى دور الكوادر الطبية التي لم تتأخر يوما في تقديم جهدها في النقاط الطبية وأقسام الطوارئ والعمليات .
بدوره، أشاد مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج بالحضور الكبير والواسع في المؤتمر مشيرا إلى مشاركة تحمل العبء الكبير مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ولجان العمل الصحي، وجهود وزارة الصحة باستمرار التدريب العلمي والمتابعة الموحدة بين الجميع لممارسة الجراحة الآمنة, مؤكداً أن أوراق المؤتمر ستكون بمثابة المزيد من التواصل في تقديم الخدمة الذي يعتمد على العملية التدريبية التي تسير وفق المطلوب.
ونوه د. الحاج أن وزارة الصحة على أبواب اطلاق البورد الفلسطيني في الاوعية الدموية الجراحية لمواجهة سيل المصابين بإصابات متعددة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9799.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.