آخر الأخبار :

الإعلام تستضيف جلسة نقاش حول "واقع الصحافة والإعلام في قطاع غزة"

استضافت وزارة الإعلام - المكتب الإعلامي الحكومي اليوم في مقرها جلسة نقاش حول "واقع الصحافة والإعلام في قطاع غزة" وذلك بالتعاون مع مركز افكتس للاستشارات والتطوير ، وبحضور رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أ. سلامة معروف ولفيف من كبار الصحفيين والأكاديميين الصحفيين وطلاب وخريجي الصحافة والإعلام وبوجود معد الدراسة د. ناهض عيد .
بدروه رحب رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أ. سلامة معروف بالحضور ، مثمناً الدراسات والأبحاث التي تعمل على دراسة واقع الإعلام الفلسطيني بشكل مفصل وتقديم توصيات للارتقاء بالعمل الصحفي في قطاع غزة من خلال أوراق عمل وبحوث ودراسات يتم التناقش بها من خلال مشاركة الإعلاميين.
من جانبه أكد معد الدراسة د. ناهض عيد أن هدف الجلسة هو تشخيص واقع الإعلام الفلسطيني ورسالته والتحديات التي يواجهها وسبل الخروج بتوصيات يتم الأخذ بها وتطبيقها من أجل خدمة الصحفيين والصحافة الفلسطينية ، وسبل النهوض بواقع الإعلام من خلال سلسلة دراسات علمية وإعلامية بشكل متواصل .
وتخلل جلسة النقاش مناقشة العديد من المحاور الرئيسية والتي تتمثل في دراسة حالة واقع الإعلام الفلسطيني والنهوض به على صعيد الدراسة الجامعية والجسم النقابي الموحد والتدريب وإعداد ميثاق شرف لمهنة الصحافة والإعلام وتحديد الرسالة الإعلامية ومخاطبة العالم بكل اللغات لتوصيل الرسالة الإعلامية .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9796.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.