آخر الأخبار :

الامن الوطني يخرج دورة قادة فصائل

اقيم يوم امس الخميس٢٩/١١/٢٠١٨ في مركز وحدة الدعم القانوني في عين الحلوة التابع للامن الوطني، وباشراف العمليات المركزيه حفل تخريخ اعضاء دورة تأهيل ضباط وقادة فصائل اطلق عليها دورة القدس الاولى تلقى فيها المتدربون مهارات عديده في العمل العسكري واللوجستي.

بعد قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الابرار، والنشيد الوطني الفلسطيني، قدم المتحدثون عضو قيادةوحدة الدعم القانوني عماد بليبل، حيث القيت عدة كلمات لكل من مسؤولة وحدة الدعم القانوني امال الشهابي، والمدربون والمحاضرون، جهاد ورد، المهندس هشام، عبدو مطاوع، كلمة الخريجيين القاها كمال سرية.

و القى كلمة قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي عرب نيابة عنه، مدير العمليات في الأمن الوطني العميد احمد الشيخ.

اكدت الكلمات على الالتزام بالشرعيه الفلسطينيه ممثله بالرئيس محمود عباس "ابو مازن" والالتزام بالمشروع الوطني الفلسطيني حتى اقامه الدوله المستقله وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين الى مدنهم وقراهم.

واكد الخريجون الالتزام بالحركه وحمايه المخيمات والقرار الوطني المستقل حتى النصر او الشهادة.

حضر الحفل الى جانب العميد احمد الشيخ ممثلا قائد الامن الوطني اللواء صبحي ابو عرب، قادة الاجهزة والكتائب والوحدات العسكرية وعددمن ضباط الامن الوطني.








نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9777.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.