آخر الأخبار :

أكاديمية "نجوم كرة السلة" تكرم لاعبها الخزندار المتوج بلقب أفضل لاعب في بطولة الناشئين

كرم وفد من أكاديمية نجوم كرة السلة لاعب الأكاديمية مصطفى الخزندار(16 عام) الحاصل على لقب أفضل لاعب علي مستوى قطاع غزة في بطولة الناشئين لمواليد 2001 التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مؤخراً، والتي شاركت فيها تسعة فرق من مختلف مناطق محافظات غزة.
وضم الوفد كلاً من الكابتن إبراهيم سكيك رئيس الأكاديمية،وعلاء الدين الجرجاوي مشرف التربية الرياضية في التربية والتعليم، والكابتن سعيد ضيا زاده الحكم الدولي ومدرب الناشئين في الأكاديمية والمهندس إيهاب أبو الخير رئيس اللجنة الإعلامية، والكابتن فضل المغربي إداري الأكاديمية.
وأعرب الوفد الزائر عن فخره وسعادته بالمستوى المميز للاعب الخزندار و حصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة، متمنين له التوفيق ومواصلة مشوار التميز.
وقال الكابتن إبراهيم سكيك: تتويج الخزندار بهذا اللقب يعطينا دافع قوي لمواصلة مشوار العمل وتقديم كافة الخبرات لفريق الأكاديمية وتطوير المستوى الفني والبدني.وقدم الوفد درع الأكاديمية للكابتن مصطفى الخزندار وسط أجواء من الفرح والسعادة.
هذا قدم الخزندار مستوى ملفتا للنظر في البطولة وتمكن من إقناع الجميع من اتحاد وفرق ومدربين وجماهير بالمستوى المميز والغير عادي، واستطاع الخزندار من تسجيل أكثر من 108 نقطة في أربع مباريات لفريقه خلال البطولة التي توج بها خدمات المغازي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9740.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.