آخر الأخبار :

قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء ابو عرب يهنيء لبنان بـ عيد الإستقلال

يتقدم قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب باسمه وباسم قيادة وضباط وضباط صف ومناضلي الامن الوطني في لبنان بالتهنئة الخالصة لفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، ودولة رئيس الحكومة سعد الحريري ودولة رئيس المجلس النيابي الأستاذ نبيه بري وإلى كافة الأحزاب والقوى السياسية والمرجعيات الدينية والروحية وللشعب اللبناني الشقيق، بـمناسبة "عيد الإستقلال".

ويتوجه بالتهنئة الى الجيش اللبناني والقوى الأمنية اللبنانية قيادة وضباطا وصف ضباط وجنود .

وامل اللواء ابو عرب بهذه المناسبة الوطنية أن ينعم لبنان وشبعه بالأمن والأمان والسلم والاستقرار والتقدّم والإزدهار، وأن يبقى لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا وأن يعيد الله هذه المناسبة على لبنان وشعبه وقد إستكمل تحرير باقي أراضية من براثن الإحتلال الإسرائيلي الغاشم، وعلى أمل أن يتحقق أمل شعبنا الفلسطيني بالنصر والعودة والحرية والإستقلال الوطني وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

عاشت ذكرى الإستقلال المجيدة
عشتم وعاش لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9733.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.