آخر الأخبار :

مركز رؤية للدراسات والأبحاث يكرم السفير الفلسطيني في العاصمة السورية دمشق


لعمله الدؤوب وتاريخه النضالي المشرف قام مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين بتكريم سعادة السفير الفلسطيني الأستاذ محمود الخالدي حيث قامت مسؤولة العلاقات في موقع "عيون دمشق" الدكتورة لبنى مرتضى بتقديم لوحة تحمل صورة القدس ولنؤكد للعالم أجمع بأن القدس ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية رغم أنف العدو الإسرائيلي ومن يتآمر معه .
وبدوره شكر سعادة السفير الدكتورة مرتضى على هذه اللفتة الكريمة مؤكداً على أن القدس عاصمة فلسطين .
وتلقى سعادة السفير الخالدي اتصال هاتفي أثناء الزيارة من مدير مركز رؤية للدراسات والأبحاث في لبنان د. وسيم وني ناقلاً تحيات مدير المركز في فلسطين الدكتور مصطفى زقوت وعضو الهيئة الإستشارية للمركز المطران عطالله حنا من القدس و أثنى د. وني على سعادة السفير ودوره النضالي المشرف وأننا في في مركز رؤية للدراسات والأبحاث نضع كل إمكانياتنا في خدمة فلسطين ومن قدم ويقدم لها .
مركز رؤية للدراسات والأبحاث مؤسسة دراسات وأبحاث وتدريب مستقلة، تأسست في غزة، في مطلع عام 2015م
يُعنى بالدراسات الاستراتيجية والأكاديمية واستشراف المستقبل، ويُغطي مجالُ عملِهِ العالمين العربي والإسلامي، ويدير موقعين وكالة أخبار فلسطين وموقع عيون دمشق ويعطي اهتماماً خاصاً بالقضية الفلسطينية، وبدراسة الصراع مع الكيان الإسرائيلي، وكل ما يرتبط بذلك من أوضاع فلسطينية وعربية وإسلامية ودولية




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9732.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.