آخر الأخبار :

مجلة كلية العودة للبحوث والدراسات تحصل على الترقيم الدولي issn

أعلنت دائرة البحث العلمي والمكتبات عن حصول المجلة العلمية التي تصدر عن الكلية مجلة العودة للبحوث والدراسات القانونية والإنسانية عن حصولها على الترقيم الدولي issn نظام الترقيم الدولي الموحد للدوريات على مستوى العالم.
وأوضح الدكتور ماجد سكر رئيس قسم البحث العلمي والمكتبات أن هذه الخطوة تعزز من مكانة المجلة كونها أصبحت ضمن الدوريات العالمية ومرجع مهم في مجالها، مؤكداً أن دائرة البحث العلمي تهتم بنشر أبحاث علمية محكمة وفق الأصول وتعتمد في نشر الأبحاث على المهنية والحداثة والموضوعات ذات الأهمية، داعياً الباحثين والمهتمين إلى نشر أبحاثهم من خلال المجلة.
بدوره هنأ الدكتور هشام المغاري عميد الكلية حصول كليته على الترقيم الدولي لمجلتها مؤكداً أنها خطوة ضمن سعي الكلية لتطوير منظومة البحث العلمي والارتقاء بها.
يذكر أن نظام الترقيم الدولي هو رمز من ثمانية أرقام يستخدم لتعريف الصحف والمجلات المتخصصة والمجلات والدوريات أيا كانت طبيعتها او وسيط لنشرها، سواء أكانت مطبوعة أم الكترونية. على مستوى العالم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9567.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.