آخر الأخبار :

في افتتاح الجولة التاسعة من دوري القدس للدرجة الممتازة لكرة القدم الشجاعية تعود للانتصارات بعد فوزها علي الشاطئ بثلاثية مقابل هدف

عاد اتحاد الشجاعية، إلى طريق الانتصارات سريعا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز، اليوم السبت، على الشاطئ (3-1)، في أبرز ديربيات مدينة غزة، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من دوري القدس الممتاز.
وسجل أهداف الشجاعية سالم وادي وعلاء عطية "هدفين"، بينما أحرز هدف الشاطئ الوحيد مهند أبو زيد.
ورفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما ظل الشاطئ كما هو في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.
وقدم الشاطئ مباراة طيبة للغاية، وكان أفضل من الشجاعية، وأهدر العديد من الفرص السهلة، خاصة لنجمه سليمان العبيد الذي أضاع انفرادين.
في المقابل نجح الشجاعية في أول هجمة سريعة في افتتاح التسجيل، عبر رأسية اللاعب سالم وادي بعد متابعة عرضية زميله فرج جندية.
حاول الشاطئ العودة، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة نجمه سليمان العبيد وخروجه المبكر ودخل مكانه علاء إسماعيل، واستمرت أفضلية الشاطئ، لكنه لم ينجح في هز الشباك.
لم يتغير الحال في الشوط الثاني، وظل الشاطئ يحاول عبر الثلاثي مهند أبو زيد وبلال النجار وعلاء إسماعيل بالإضافة لانطلاقات محمد الرواغ من الجانب الأيمن.
لكن مرة ثانية يستطيع الشجاعية إصابة شباك الشاطئ، بهدفين متتاليين لنجم الفريق علاء عطية من تسديدتين.
في المقابل قلص الشاطئ النتيجة، بهدفه الوحيد عبر المهاجم مهند أبو زيد، لينتهي اللقاء بفوز كبير للشجاعية على الشاطئ.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9557.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.