آخر الأخبار :

الجمعية الفلسطينية للقلب و الأوعية الدموية تعقد اجتماعها النهائي لمؤتمرها العاشر بغزة

عقدت الجمعية الفلسطينية للقلب والأوعية الدموية بغزة اجتماعها التحضيري الاخير لعقد مؤتمر ها العاشر المزمع تنظيمه في التاسع من هذا الشهر في مدينة غزة لمدة يومان متواصلان .
وعقد الاجتماع بحضور كلا من رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية الفلسطينية للقلب و الأوعية الدموية دكتور/ حسن الزمار ونائب رئيس الجمعية دكتور / إياد ابوشعيرة وأمين سر الجمعية و رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر دكتور / محمد نصار وأمين سر الصندوق دكتور / ماهر أبو علوان والمدير الإعلامى للجمعية ورئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر دكتور / محمد شهوان ورئيس اللجنة العلمية للجمعية دكتور / ماجد الشناط ورئيس اللجنة الإجتماعية دكتور / إياد السعافين والسكرتير العام للجمعية الاخ ابوالبراء المجدلاوى
كما تم وضع اللمسات الاخيرة على جدول أعمال المؤتمر ومناقشة التحضيرات الفندقية والمطعم وتوزيع الدعوات وتجهيز الشهادات والدروع والبوسترات وفرز لجنة استقبال المشاركين اضافة الي الاتفاق على عقد الاجتماع الأخير قبل المؤتمر يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018 في مقر الجمعية .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9534.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.