آخر الأخبار :

مركز بناة الغد يختتم دورة السلامة والإخلاء للآباء

اختتم مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر دورة في "الإخلاء الآمن والسلامة العامة " وقت الحروب والكوارث والأزمات لفتيان المركز وأولياء امورهم.
واشتمل البرنامج الذى اعطاه نقيب نور عصفور رئيس قسم التدريب في الدفاع المدني ، لمدة أسبوع ، على تقديم عرض عن أهداف الدورة وأهميتها ، ومفهوم السلامة وطرق وأنواع الإخلاء في الأماكن المفتوحة والمغلقة، وخطط وإجراءات الإخلاء الأساسية بالإضافة إلى مسئوليات ووجبات فرق الإخلاء في حالة حدوث أي طارئ حيث تم تطبيق تمارين عمليات إخلاء وهمية وكيفية اطفاء الحرائق فى المنزل و اخراج المحاصرين والتعامل معهم وغيرها من المواضيع المتصلة بعمليات الإخلاء والسلامة .
وقالت امال خضير مدير مركز بناة الغد :" هذه الدورة لتعزيز مفهوم السلامة الوقائية ونشر الوعي لدى كافة شرائح المجتمع للتصرف السليم والأمن وخاصة اولياء الامور مع اطفالهم وقت الطوارئ والأزمات واتخاذ بعض الخطوات لحماية اسرهم ومنازلهم وقت الطوارئ.
واثنت خضير على المشاركين بالدورة وعلى المدرب وعلى مشرف الدورة بالمركز الأستاذ احمد السقا .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9528.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.