آخر الأخبار :

تعاون مشترك بين أكاديمية المحترفين وأمواج الرياضية بغزة

استقبلت أكاديمية المحترفين لكرة القدم الإعلامي إيهاب أبو الخير مدير قناة أمواج الرياضية عضو الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع خلال تدريبات الأكاديمية في محافظة شمال غزة. وكان في استقبال أبو الخير كل من الكابتن إياد سيسالم رئيس الأكاديمية، والكابتن محمد الرواغ المدير التنفيذي للأكاديمية وفريق التدريب ونجوم الأكاديمية.
ورحب الكابتن محمد الرواغ بزيارة الإعلامي إيهاب أبو الخير لمقر الأكاديمية، مشيداُ بدوره الإعلامي البارز و المميز. وثمن الرواغ دور مؤسسة أمواج الإعلامية في خدمة الرياضية الفلسطينية من خلال النقلة النوعية في الإعلام الرياضية من خلال منظومة إعلامية مميزة تقدمها أمواج، متمنياً التوفيق لفريق العمل في أمواج. وقدم الرواغ شرحاً عن عمل الأكاديمية والخدمات التي تقدمها للمشاركين وكذلك رؤيتها المستقبلية لتشكيل منتخبات للمشاركة في البطولات الخارجية على غرار بطول باريس الدولية.
من جهته أبدى ” أبو الخير” عن سعادته بتواجده في الأكاديمية التي تسير بخطة ثابتة ومميز نحو التألق والإبداع، متمنياً التوفيق لمنظومة العمل في الأكاديمية لتحقيق أهدافها المنشودة. وأشاد أبو الخير بالعمل المهني كفريق واحد والتعامل المميز مع المشاركين من خلال نسج روح التعاون والمحبة بين أعضاء الأكاديمية، معتبراّ هذه الأجواء العامل الأساسي لنجاح الأكاديمية وتميزها.
وقدم شكره لفريق الأكاديمية على الاستقبال الرائع والمميز، مؤكداً بأن الأكاديمية ستكون منصة التميز لميلاد نجوم تكون رافداً للمنتخبات الوطنية لكرة القدم خلال المستقبل. تأتي هذه الزيارة في إطار استقبال الأكاديمية لعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية لمقرات الأكاديمية التدريبية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9492.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.