آخر الأخبار :

تتويجاً للمسابقة الأولى من نوعها كلية العودة تعلن عن الطلبة الفائزين بلقب الطالب المثالي للعام 2018م

في إطار دعمها لتعزيز القيم ورفعة الأخلاق وسموها نحو بناء شخصية جامعية ترنو من المثالية، كرمت كلية العودة الجامعية الطالب والطالبة الحاصلين على لقب الطالب المثالي وذلك خلال حفل تكريمي نظمته بمقرها بغزة، بحضور رئيس مجلس الإدارة، وعميد الكلية، ومشرف الجودة والتطوير، وممثلي الدوائر والأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية، ولفيف من طلبة الكلية وذويهم.
وافتتح الحفل بكلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتور إياد الدجني بتهنئته للطلبة الفائزين وللطلبة الذين وصلوا للمرحلة النهائية، مؤكدًا أن الكلية تعتز بمثل هذه الأنشطة والتي لها الريادة والسبق بأنها تنفذ للمرة الأولى على مستوى مؤسسات التعليم العالي، وهو ما تفخر به كلية العودة الجامعية حيث أننا نسعى لما هو إبداعي ومميز لنقدمه لطلبتنا وللمجتمع.
بدورها أوضحت الأستاذة بسمة أبو شمالة مشرف الجودة والتطوير في الكلية أن هذه المسابقة جاءت تحت شعار أنتم أمل الحاضر وعماد المستقبل وستكون دورية كل عام وتهدف إلى تعزيز القيم والأخلاق لدى طلبة الكلية تحقيقًا للهدف الذي يسعى لتعزيز قدرات الطلبة وتمكينهم من صنع القرار، وقدمت شكرها الجزيل لكل من ساهم في إنجاحها إلى أن وصلت لهذه المرحلة وباركت للطلبة المحتفى بهم.
وفي كلمة للطلبة المحتفى بهم أكدوا أن المسابقة تؤكد على حرص الكلية للرقي بطلبتها ودعوا زملائهم للمنافسة على هذا اللقب ببذل المزيد من الجهد والالتزام وتطوير الذات والمبادرة في خدمة المجتمع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9478.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.