آخر الأخبار :

بعد حصده لقب دوري الطائرة الممتاز حسن أبو زعيتر روح التعاون الجهاز الفني الخبير والإدارة القوية خلف تتويج خدمات جباليا

أكد حسن أبو زعيتر نجم خدمات جباليا المتوج بلقب بطولة دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة أن فريقه حصد درع الدوري المنتهي مؤخراً بعد مشوار طويل وشاق من المنافسة ثلاثية الأبعاد طوال مشوار المنافسة، انتهت بتربع أبناء الشمال على قمة ترتيب جدول البطولة.
وقال أبو زعيتر في تصريحات لـ"أيام الملاعب" أن أسباباً عدة كانت خلف تتويج فريقه بلقب وتاج الدوري الثالث في تاريخ مخيم جباليا، والثاني في تاريخه كلاعب في صفوف الخدمات، كان أبرزها على حد وصفه روح العمل الجماعي بين كافة أبناء منظومة النادي، حيث قال: "لم يكن فوزنا بلقب البطولة الغالية وليد الصدفة، بل كان بعد عمل كبير وجهد ضخم من جميع أبناء المنظومة الحمراء في كيان النادي، فروح الأخوة والتعاون اللامحدود بين كافة العناصر كان نتيجته التتويج باللقب الثمين".
وأضاف: "الجهاز الفني القدير بقيادة الكابتن والمايسترو حسن أبو عبيد، ومساعده الكابتن صلاح مطر، رفقة الجهازين الإداري والطبي، وكان لهم الدور الأبرز والأميز في قيادة الفريق نحو منصات التتويج والبطولات، إضافةً لوجود مجلس إدارة جديد بقيادة اللواء أبو عبيدة الجراح، الذي عمل ليل نهار من أجل خدمة وتوفير مستلزمات اللاعبين والفريق، وهذا كان له الأثر الكبير في توحيد الفريق نحو تحقيق الهدف المنشود".
وأكمل أبو زعيتر قائلاً: "ولا ننسى بالطبع الدور الكبير لرابطة جماهير وأنصار النادي، الذي زحفوا خلف الفريق واللاعبين في كل المناسبات، وخاصةً خلال اللقاءات الكبرى والحاسمة، ووقفوا بجانبنا في أحلك الظروف وأصعبها، ولم يتركوا الميدان حتى بعد خسارة الفريق في مباراته الحاسمة أمام الصداقة في الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة".
وفي نهاية حديثه قدم أبو زعيتر شكره لجميع زملائه اللاعبين الذين بذلوا كل ما بوسعهم من أجل حفر أسمائهم في سجلات الذهب، مثنياً على اتحاد اللعبة الذي نظم البطولة بشكل مميز.

يذكر أن خدمات جباليا توج بلقب بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز التاريخي و"الدراماتيكي" لجاره الشباب الذي حقق فوزاً مستحقاً على الصداقة بثلاثة أشواط لواحد، وخطف منه مركز وصافة الدوري.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9363.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.