آخر الأخبار :

في ختام منافسات دوري الدرجة الاولي لكرة القدم بغزة خدمات النصيرات يحقق فوزا علي مضيفه وجاره خدمات البريج والتفاح يعود لسكة الانتصارات بعد فوزه علي خدمات المغازي

فاز فريق خدمات النصيرات على ضيفه وجاره خدمات البريج بهدفين نظيفين مساء الاثنين في "ديربي" الوسطى الذي أقيم على ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في ختام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.
وسجل هدفي النصيرات محمود أبو خصيوان، ونادر جروان في الدقيقتين 71، و96على التوالي، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب البريج أسامة أبو قضامة بالدقيقة 80 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
ورفع خدمات النصيرات رصيده إلى 4 نقاط، بعدما حقق فوزه الأول في البطولة، ليتقدم للمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح، وبقي رصيد البريج 8 نقاط بالمركز الرابع.
وفي مباراة أخرى, عاد التفاح لسكة الانتصارات، بعد فوزه على نظيره خدمات المغازي بهدف نظيف، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.
وأحرز هدف المباراة الوحيد يوسف لولو في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، علماً أن المغازي أهدر ركلة مماثلة للمغازي بالدقيقة 45 سددها خارج المرمى.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد التفاح إلى 6 نقاط في المركز الثامن، وبقي رصيد المغازي 7 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف القادسية، وأمام الزيتون.
الثانية
وفي ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق اتحاد دير البلح على ضيفه الأمل بثلاثية لهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.
وأحرز ثلاثية "الدير" أحمد بركة، وأحمد المقاطعة، وأحمد أبو عبيد في الدقائق 30، و67، و91على الترتيب، أما هدفي الأمل فسجلهما شريف أبو معمر بالدقيقتين 52، و82 توالياً.
ورفعت "الدير" رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، والأقصى على التوالي، وتجمد رصيد الأمل عند صفر من النقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام جماعي رفح، والعودة على الترتيب.
مباراة الثلاثاء
وتختتم مباريات الأسبوع الثالث من الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" الثلاثاء، حيث يلتقي المجمع الإسلامي مع الوفاق في ملعب فلسطين بمدينة غزة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9358.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.