آخر الأخبار :

شباب جباليا يقفز لصادرة جدول ترتيب فرق دوري القدس للدرجة الممتازة بعد فوزه علي الصداقة بثلاثية نظيفة وغزة الرياضي يحقق اول انتصار له بعد فوزه علي خدمات خانيونس بهدفين

قفز فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" لصدارة جدول ترتيب فرق دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الأحد على ضيفه الصداقة بثلاثية نظيفة في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من البطولة.
وسجل ثلاثية "الثوار" محمد الملفوح في الدقيقة 30, وفضل أبو ريالة بالدقيقة 68, وعطايا جربوع في الدقيقة 83، ليرفع شباب جباليا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول "مؤقتاً", وبقي رصيد الصداقة 5 نقاط بالمركز التاسع.
وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده أحمد شبير، وفادي السمهوري للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.
بدوره، حقق غزة الرياضي "العميد" أول انتصار له هذا الموسم, وجاء على حساب خدمات خانيونس بهدفين نظيفين في ملعب فلسطين بمدينة غزة.
وأحرز هدفي "العميد" كامل الترامسي بالدقيقة 77, وحامد حمدان في الدقيقة 86, ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع "مؤقتاً", وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 3 نقاط بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية.
وقاد اللقاء طاقم مكون من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.
مباريات الاثنين
وتتواصل مباريات الأسبوع الخامس الاثنين، حيث يلتقي خدمات رفح مع خدمات الشاطئ في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وبيت حانون الأهلي مع اتحاد خانيونس بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9342.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.