آخر الأخبار :

بيت حانون الرياضي يحقق فوزا علي ضيفه الجلاء برباعية مقابل هدفين واهلي غزة يتعادل مع ضيفه خدمات دير البلح

فاز فريق بيت حانون الرياضي على ضيفه الجلاء برباعية مقابل هدفين مساء الأحد في ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.
وسجل رباعية "الحوانين" نضال حجاج، ومحمود العارضة، ومحمد أبو ريالة، وغسان أبو عودة في الدقائق 25، و62، و73، و85 على التوالي، أما هدفي الجلاء فأحرزهما أحمد الزعانين بالدقيقة 35، ومحمود البحيصي في الدقيقة 38.
ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 13 نقطة في المركز الأول، وبقي رصيد الجلاء 5 نقاط بالمركز الثامن.
وفي مباراة أخرى, تعادل أهلي غزة مع ضيفه خدمات دير البلح بهدف لمثله، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.
وأحرز هدف الأهلي محمد صالح بالدقيقة 32، رد عليه عبد الفتاح يونس بالتعادل "للدير" في الدقيقة 48، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، ووصل رصيد "الدير" إلى 4 نقاط بالمركز التاسع "مؤقتاً".
الثانية
وضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، فاز نماء على ضيفه خدمات جباليا بثلاثية نظيفة، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.
ودون ثلاثية نماء فادي عساف من ركلة جزاء بالدقيقة 65، وصالح عسلية في الدقيقة 80، ويونس عسلية بالدقيقة 103، ليرتفع رصيد نماء إلى 5 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد خدمات جباليا 3 نقاط بالمركز الرابع.
وفي فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق أهلي النصيرات على ضيفه العودة بثلاثية لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية النصيرات خليل جربوع، وأيمن الحواجري، وعدنان الفرا في الدقائق 45، و69، و94 على الترتيب، أما هدف العودة فسجله نور سلوت بالدقيقة 53 من ركلة جزاء.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد النصيرات إلى 9 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد العودة عند صفر من النقاط في المركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وجماعي رفح.
وفي مباراة ثانية، فاز جمعية الصلاح على ضيفه جماعي رفح بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، سجله زهير أبو عيد في الدقيقة 71.
ورفع الفوز رصيد الصلاح إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد الجماعي صفر من النقاط بالمركز الثامن.
بدوره، تعادل الشوكة مع الاستقلال بدون أهداف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، ليرتفع رصيد الشوكة إلى 7 نقاط في المركز الثاني، ويحصل الاستقلال على النقطة الرابعة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الأقصى.
مباريات الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلتقي خدمات النصيرات مع خدمات البريج في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والتفاح مع خدمات المغازي بملعب اليرموك في مدينة غزة.
وفي الدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" اتحاد دير البلح مع الأمل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9341.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.