آخر الأخبار :

مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان تقدم مستلزمات وأدوية طبية لمركز تأهيل وإصلاح النساء بمدينة غزة

قدمت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان بعض من المستلزمات و الأدوية الطبية لمركز تأهيل وإصلاح النساء بمدينة غزة
وقام وفد من مؤسسة الضمير لحقوق الانسان بزيارة مركز تأهيل وإصلاح النساء بغزة اليوم الأربعاء الموافق 03/10/2018 , وضم الوفد كلاً من الاستاذة /هالة القيشاوي جبر المدير التنفيذي لمؤسسة الضمير ,والمحامي محمد البردويل منسق برنامج تعزيز سيادة القانون، والمحامي يوسف يعلوشة , والاستاذة /سنابل أبو سعيد , منسقة مشروع . وكان في استقبالهم الرائد/ أمل نوفل مدير مركز تأهيل وإصلاح النساء , ومجموعة من الضباط وادارة المركز.
خلال الزيارة قدمت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان مستلزمات وأدوية طبية للمركز , ويأتي ذلك بناءاً على طلب سابق تقدمت به ادارة المركز أثناء لقاءات جمعت ادارة المركز بإدارة مؤسسة الضمير لتحديد احتياجات النزيلات داخل المركز .
أكدت الأستاذة هالة القيشاوي جبر , إن ما قدمته المؤسسة يأتي دعماً للحق في الصحة , في ظل النقص الحاد للأدوية والمستلزمات الطبية داخل عيادة المركز , ومن أجل وتحسين أداء وإدارة المركز والتخفيف عن النزيلات.
كما جاءت الزيارة لتفقد أوضاع النزيلات داخل المركز والاستماع إلى شكواهن وتقديم بعض الاستشارات لهن.
ومن ناحيتها شكرت مديرة المركز مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان على ما قدموه لتحسين الظروف الصحية داخل المركز وعلى اهتمامهم المتواصل بحماية حقوق النزيلات التي يكفلها القانون .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9320.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.