آخر الأخبار :

كلية العودة الجامعية توزع لاب توب على طلبتها

نظمت كلية العودة الجامعية لقاء توزيع الدفعة الثانية من منحة اللاب توب على طلبتها للعام 2017-2018 وذلك في مقرها بغزة، بحضور عميد الكلية الدكتور هشام المغاري، والمهندس محمد حمادة مشرف القبول والتسجيل، والأستاذة بسمة أبو شمالة مدير مكتب العميد، والأستاذ عبد السلام وهبة منسق العلاقات العامة في الكلية، ولفيف من الطلبة وذويهم.
وأعرب المهندس محمد حمادة عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً أنه يأتي استكمالا للحفل الذي أقامته الكلية مؤخراً والذي خصص لتوزيع المنحة على الطلبة، موضحًا أن الكلية تقدم هذه الميزة لطلبتها تحدياً للظروف المادية التي يعيشها أهالي قطاع غزة وإيماناً منها بأهمية توظيف كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة في العملية التعليمية، مؤكداً أن الكلية ستوزع اللاب توب على طلبتها في الفصل الدراسي الثاني من كل عام.
وفي ختام اللقاء تم توزيع اللاب توب على الطلاب والطالبات المستحقين للمنحة والتقطوا الصور التذكارية مع ذويهم وإدارة الكلية.
يذكر أن الكلية أقامت حفلها الأول لتوزيع اللاب توب مؤخراً في مطعم اللايت هاوس على شاطئ بحر غزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات والطلبة وذويهم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9317.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.