آخر الأخبار :

"جبهة النضال" تستنكر خطاب عباس وتدعو إلى مسيرات احتجاجية لإسقاط شرعيته

استنكرت جبهة النضال الوطني الفلسطيني خطاب أبو مازن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة , ودعت الشعب الفلسطيني إلى الخروج بمسيرات احتجاجية صاخبة في جميع أنحاء فلسطين والشتات غضباً واستنكاراً لخطاب الذل والهوان والاستجداء الذي اتسمت به الدلالات المتواطئة لهذا الخطاب والذي لا يرقى لمستوى المسئولية لمواجهة الأحداث والمؤامرات التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني .

وأشارت الجبهة في بيان لها صدر عن مكتبها الإعلامي بغزة مساء اليوم الخميس, إلى أن التهديد والوعيد للشعب الفلسطيني في غزة المحاصرة ووصف المقاومة بالمليشيات ومطالبته بما يسمى تمكين الحكومة والسيطرة على سلاحها يظهر تورط عباس وفريقه بما يسمى بصفقة العصر والتفافه حول القضايا المصيرية وثوابت الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة.

إن خطاب أبو مازن وتمسكه باتفاقيات أوسلو الأمنية والاقتصادية وتخليه عملياً عن الإجماع الوطني في رفض أوسلو وتعاونه الأمني مع الاحتلال يسقط شرعيته وشرعية مؤسساته .

وطالبت الجبهة في بيانها , كل القوى الشعبية والوطنية والفصائلية إلى تصعيد الفعل النضالي ومسيرات العودة لتشمل كافة حدود فلسطين المحتلة وفي غزة والضفة. .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news9276.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.