جامعة غزة توقع مذكرة تفاهم مع لجنة الانتخابات المركزية - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

جامعة غزة توقع مذكرة تفاهم مع لجنة الانتخابات المركزية

وقعت جامعة غزة ممثله برئيسها الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور مذكرة تفاهم مع لجنة الانتخابات المركزية والتي يمثلها السيد جميل الخالدي المدير الإقليمي ، لتنفيذ مشروع تدريب طلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينية حول الانتخابات بتمويل من وزارة الخارجية النرويجية
وحضر حفل التوقيع الدكتورة ريهام شبير عميد كلية علوم الاتصال واللغات والأستاذ رائد خضر رئيس قسم الإعلام والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة والأستاذ رائد صقر مدير العلاقات العامة في لجنة الانتخابات المركزية حيث نصت المذكرة علي إعداد خطة تفصيلة لتدريب طلبة الإعلام في جامعة غزة بتواريخ واضحة وإعداد مواد التدريب.
كذلك تنفيذ التدريب بواقع ثلاث جلسات علي الأقل لخمسة وعشرون طالب وطالبة كما يتم التعاقد مع مؤسسة إعلامية لبث ثلاث مواد إعلامية سيقوم الطالب بإنتاجها في نهاية التدريب، حيث سيتم اختيار أفضل ثلاث مواد إعلامية قام الطلبة بإنتاجها خلال الفصل الأول للعام الدراسي 2018-2019.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8886.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.