منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يختتم تدريباته استعداداً للمشاركة بالبطولة العربية في المغرب - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يختتم تدريباته استعداداً للمشاركة بالبطولة العربية في المغرب

اختتم منتخب الكرة الطائرة الشاطئية تدريباته استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للعبة، والتي ستنطلق مطلع شهر أغسطس المقبل، على ملاعب مدينة أغادير الساحلية.
ووجه عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية شكره للاعبين على المجهودات التي بذلوها خلال مرحلة الإعداد، متمنياً لهم التوفيق والتمثيل المشرف في البطولة، حيث قال: "رغم الظروف الصعبة التي مر بها لاعبو المنتخب، إلا أننا في الاتحاد نثق بهم، والذين حاولوا الاجتهاد قدر المستطاع، وندعو لهم بالتوفيق".
وأضاف: "يجب على الوفد المشارك أن يثبت للعالم أجمع أننا كأبناء للشعب الفلسطيني، وخاصة في قطاع غزة، نحب الحياة، وأن نمارس أنشطتنا الرياضية كباقي شعوب العالم، كما أننا نمتلك خامات جيدة، ولكنها بالطبع كانت وما زالت تحتاج إلى المزيد من الخبرات، والمشاركات الدولية، والتي حرمت منها العديد من المنتخبات والفرق الرياضية، بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة منذ عدة سنوات، وأتمنى على جميع أفراد الوفد أن يكونوا خير ممثلين لفلسطين".
ويشارك منتخب فلسطين بفريقين، الأول من اللاعبين خالد العرقان، ومحمد القيشاوي، والثاني من اللاعبين إبراهيم قصيعة، وحسن أبو زعيتر، وسيتكون الوفد من إيهاب كحيل رئيساً، سعد الله أبو عيطة مدرباً، وسيرافقهما أسامة المقيد حكماً دولياً، وأسامة أبو عيطة إعلامياً، ومن المتوقع أن تغادر البعثة إلى الأراضي المصرية يوم الإثنين إلى مطار القاهرة، ومنه إلى المملكة المغربية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8827.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.