عصا الرئيس الشهيد أبو عمار حاضرة في سفارة دولة فلسطين في بيروت - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

عصا الرئيس الشهيد أبو عمار حاضرة في سفارة دولة فلسطين في بيروت


اغناء لمتحف الشهيد الرئيس ياسر عرفات. إهداء لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي أبو العردات عصا الخنادق وعصا الأركان.

اهدى المناضل راجي الحكيم كل من سعادة سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور عصا الأركان التي كان يقتنيها الراحل الشهيد الرمز الرئيس ياسر عرفات عرفانا منه وتقديرا لدور سعادة السفير في الحفاظ على اهلنا في المخيمات الفلسطينية . كما اهدى امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ومسؤل الساحة اللبنانية الأخ فتحي ابو العردات عصا الخنادق الخاصة بالراحل الشهيد الرئيس ياسر عرفات . عرفانه منه بدورة الوطني في جمع الصف الفلسطيني في لبنان . بحضور كل من الاخ هيثم زعيتر والاخ اكرم هنداوي حيث أشاد الجميع بدور الاخ المناضل راجي الحكيم أبان وجود الرئيس ياسر عرفات في ل٩بنان وبعد خروج منظمة التحرير من بيروت حيث بقي راس الحربة في الدفاع عن القضية الفلسطينية . كما ارسلوا مع الاخ راجي التحية لوالدته التي كانت تحرص على رعاية الرئيس الراحل ياسر عرفات . اقسم المناضل راجي الحكيم ان يبقى على عهد الرئيس الشهيد ياسر عرفات وعلى نهجه وافتخر بصحبته على مدى عقود من النضال برفقة سعادة السفير أشرف دبور منذ السبعينات حيث تشرفنا سويا ومعا في صحبته . النصر قريب باذن الله شاء من شاء وأبى من أبى ونصلي سويا في بيت المقدس .








نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8804.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.