غزلان الهلال يبدأ فترة إعداده للموسم الكروي - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

غزلان الهلال يبدأ فترة إعداده للموسم الكروي

بدأ فريق الهلال الرياضي لكرة القدم مرحلة إعداده استعداداً لانطلاقة منافسات موسم (2018_2019) لكرة القدم، وذلك على ملعبه المعشب في محررة "نيتساريم"، بحضور رئيس النادي عامر أبو رمضان، ورئيس النادي الفخري النائب المهندس جمال الخضري، والجهاز الفني الجديد.
ورحب أبو رمضان بالمهندس الخضري، وبجميع أبناء منظومة نادي الهلال، متمنياً أن تكون بداية الموسم الرياضي موفقة لجميع عناصر ومكونات اللعبة، داعياً الفريق إلى بذل ما بوسعه من أجل الارتقاء بمسيرة النادي.
بدوره تمنى النائب الخضري على الجميع أن يكونوا عند حسن ظن محبيهم ومتابعيهم، موجهاً رسالة إلى مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني، واللاعبين، بأن يكونوا على قدر التطلعات، وكما عهدهم من يثق بهم ويحبهم، ويسعى لأن يراهم في أعلى المراتب.
وأضاف :"أدعو اللاعبين على وجه الخصوص بالالتزام الكامل بفترة الإعداد بشكل حديدي، فأنتم من تترجموا لأهداف المرجوة على أرض الميدان، وأملنا بكم كبير، بأن تنجحوا خلال هذا الموسم بوضع الفريق بمكانته التي يستحقها".
من جانبه أكد المدير الفني الجديد للهلال الكابتن وليد سالم أنه قبل هذه المهمة والتحدي لعلمه بوجود مجلس إدارة يسعى بكل طاقاته من أجل الارتقاء بمستويات الفريق، قائلاً :"وجود عدد رائع من اللاعبين المميزين جعلني أقبل بهذه المهمة، خاصة أن بعضهم من الناشئين، والذين سيكون لهم كلمة كبيرة في المستقبل القريب".
ووعد قائد الفريق الكابتن إحسان أبو دان كافة منظومة الهلال أن اللاعبين سيكونون عند حسن الظن، متعهداً أمام مجلس الإدارة، والرئاسة الفخرية للنادي، والجهاز الفني والإداري، بأن أبناء "الغزلان" سيبقون كما عهدتموهم، رجالاً عند الأزمات، ومقاتلين بكل شراسة داخل أرضية الملعب.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8801.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.