آخر الأخبار :

المهاجم عاشور في طريقه إلى "الغواصات الصفراء" بعد جلسة ودية بين إداراتي الهلال وخدمات النصيرات

حل نادي خدمات النصيرات ضيفاً على مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي، وذلك خلال جلسة ودية عقدت بين الطرفين، مساء أمس الأربعاء.
وحضر اللقاء فريد أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات، رفقة الدكتور عبد الرزاق بيرم مدير كرة القدم في النادي، فيما حضر من الهلال عامر أبو رمضان رئيس مجلس إدارة النادي، رفقة كمال أبو شعبان أمين الصندوق، عنان الرواغ المشرف الرياضي، ومدرب فريق الهلال كابتن وليد سالم.
ورحب السيد أبو رمضان بالأخوة في نادي النصيرات، مؤكداً على العلاقات والوطيدة والتاريخية التي تجمعهما، مشيراً في ذات الوقت إلى أن روح الأخوة والمحبة التي تجمع الطرفين أسمى بكثير من اقتصارها على العلاقة الرياضية.
وأكد أبو رمضان في معرض حديثه إلى أن الأخلاق الرياضية الراقية، والاحترام المتبادل لهو السور الواقي الذي يقف سداً منيعاً بوجه أي سوء تفاهم يحدث بين الأخوة والأشقاء.
وأبدى رئيس نادي خدمات النصيرات سعادته البالغة بهذه الزيارة الطيبة، والتي تعبر عن مستوى العلاقة الحقيقي بين ناديي الهلال وخدمات النصيرات، منوهاً إلى التزام مجلسي الإدارة بالنهج التربوي الراقي بينهما، داعياً الأخوة في نادي الهلال إلى زيارة مماثلة لبيتهما الثاني خدمات النصيرات.
وفي نهاية الجلسة اتفق الطرفان بشكل شبه نهائي على إعارة مهاجم الهلال عامر عاشور إلى صفوف نادي خدمات النصيرات لمدة موسم رياضي واحد، وذلك في ظل استعدادات خوض الأخير لمنافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8712.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.