آخر الأخبار :

المفتوحة تدشن حملة بعنوان حقق طموحك لطلبة الثانوية العامة

دشنت جامعة القدس المفتوحة حملة بعنوان #حقق_طموحك تستهدف طلبة الثانوية العامة، وتسعى الجامعة من خلال هذه الحملة توجيه الطلبة الناجحين لإختيار تخصصاتهم الدقيقة التي تتلاءم مع طموحاتهم المستقبلية، حيث قامت الجامعة في كافة فروعها بتجهيز صالة استقبال وتسجيل طلبة الثانوية العامة على أعلى المستويات، وشكلت فريقاً متخصصاً لتوجيه الطالب بعناية للتخصص الذي يرغب فيه ويلبي رغباته، كما ودعمت ذلك بلجنةٍ إعلاميةٍ وترويجيةٍ للتخصصات الموجودة بالجامعة.



ومن الجدير ذكره أن وزارة التربية والتعليم صادقت مؤخراً على تخصصين جديدين وهما العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتخصص مصادر التعلم وتكنولوجيا التعليم في كلية العلوم التربوية، ويعد التخصص فريد من نوعه في الجامعات الفلسطينية.



وحاز شعار #حقق_طموحك على اقبال واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بين أوساط الطلبة، ويأتي هذا الإقبال من خلال ما قدمته الجامعة من خدمات لطلابها، هذا وقد أطلقت جامعة القد المفتوحة هذا الشعار على حملتها الإعلامية السنة الماضية بعد امتحانات الثانوية العامة.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8703.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.