آخر الأخبار :

السفير دبور بعد لقائه قائد الجيش: نثمن قراره ازالة البوابات الالكترونية من مداخل عين الحلوة

التقى قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون اليوم الاثنين، في مكتبه بوزارة الدفاع، سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور بحضور العميد سهيل خورية وقائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب وعضو لجنة العمليات المركزية في منظمة التحرير الفلسطينية عدنان يوسف ابو النايف.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات اللبنانية-الفلسطينية، والتأكيد على الحرص المشترك والدائم لتعزيز التنسيق والتعاون لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

بدوره شكر السفير دبور قائد الجيش على تجاوبه وقراره في معالجة موضوع البوابات الالكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية واصدار توجيهاته الفورية بهذا الامر.

كما التقى السفير دبور والوفد المرافق مدير مخابرات الجيش اللبناني العميد الركن انطوان منصور بحضور العميد سهيل خورية، حيث تم استعراض الاوضاع في المخيمات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8610.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.