آخر الأخبار :

اتحاد الكرة الطائرة وأمواج يقيمان الإفطار السنوي لملتقى اللعبة

سلم اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية منحة رعاية "جوال" لأندية الدرجة الممتازة، وقدم منحة للاعبي أندية الدرجتين الممتازة والأولى، رفقة كافة لجان الاتحاد العاملة، والتي بلغ مجموعها (10) آلاف دولار، وذلك خلال الإفطار الرمضاني الذي نظمه اتحاد اللعبة، ومؤسسة "أمواج" الرياضية، على أرض الجامعة الإسلامية يوم أمس السبت.
وأكد هنية خلال كلمته على سعي الاتحاد الدائم من أجل العمل الحثيث على الارتقاء باللعبة والاهتمام بكوادرها كافة، مشيراً إلى أنه يحاول بشكل متواصل جلب الدعم للعبة، رغم الظروف الصعبة المحيطة بقطاع غزة.
وتمنى هنية التوفيق لكافة فرق دوري الدرجة الممتازة، والتي تستعد لانطلاق مرحلة إياب البطولة بعد عيد الفطر المبارك، وكذلك أندية الدرجة الأولى التي ستنطلق منافساتها بعد أيام من شهر رمضان المبارك، كما تمنى على لاعبي المنتخبات الوطنية الاستعداد الجيد للبطولات المختلفة المقبلة، خاصةً بعد حالة الانفراج الكبير، التي شهدها معبر رفح الحدودي في الآونة الأخيرة على حد وصفه.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8582.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.