آخر الأخبار :

أبو حلبية يؤكد ان محاكمة الاحتلال من واجبات السلطة الفلسطينية

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة د. أحمد أبو حلبية، أن ملاحقة الاحتلال ومحاكمته من واجب السلطة الفلسطينية قائلاً: "يجب على السلطة القيام بواجبها بملاحقة ومقاضاة العدو وقادته في المحاكم الدولية والوطنية ".
وأكد أبو حلبية خلال مشاركته في حفل انطلاق الفعاليات الاعلامية لإحياء يوم القدس العالمي في دوار ملكة شرق غزة، على ضرورة سن القوانين لدعم القضية الفلسطينية في أرضه ومقدساته، موضحاً أن التوسع الاستيطاني في القدس يهدد هوية المدينة.وطالب أبو حلبية البلاد العربية والإسلامية والكتل البرلمانية لاستنكار ما يقوم به الاحتلال من جرائم حرب بحق الإنسان الفلسطيني المنتفض في المسيرات الشعبية والسلمية.
ودعا أبو حلبية جميع الفصائل الفلسطينية والوطنية إلى مواصلة الحشد والمشاركة في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار بشتى الوسائل المتاحة في جميع محافظات الوطن في الداخل والخارج حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن أرضنا ومقدساتنا، موجها ًشكره للمشاركين والقائمين على مثل هذه الفعاليات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8561.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.