آخر الأخبار :

مسيرة للقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة استنكاراً لقرارات ترمب ودعما لأهل قطاع غزة

بمناسبة الذكرى السبعين لنكبة فلسطين وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة واستنكاراً لقرارات ترمب بنقل السفارة الأمريكية الى القدس، خرجب مسيرة في مخيم عين الحلوة بدعوة من القوى الإسلامية في عين الحلوة وذلك ليل الاثنين 14-5-2018.

انطلقت المسيرة من أمام مسجد النور في عين الحلوة وجابت شوارع المخيم وصولا الى مسجد خالد بن الوليد، شارك في المسيرة حشد من أبناء مخيم عين الحلوة ووممثلين عن حركة حماس والحركة الإسلامية المجاهدة وحركة الجهاد الإسلامي وعصبة الأنصار الإسلامية، وردد المشاركون الهتافات المؤكدة على التحرير وحق العودة الى فلسطين، والرافضة لترامب وسياساته المجحفة بحق الشعب الفلسطيني.

وفي ختام المسيرة كانت هناك كلمة للمسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم عين الحلوة محمد أبو ليلى نوه فيها الى البطولات التي يسطرها الشعب الفلسطيني بدمائه في فلسطين وأكد فيها على ان هذا الشعب لا يمكن ان يكسر ارادته شيء وأن صفقة القرن لن تمر وستبقى القدس عاصمة فلسطين الأبدية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8428.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.