آخر الأخبار :

المستشار العكلوك يؤكد ان رجال الاصلاح والمخاتير والوجهاء كان لهم دورا كبيرا في تسيير الشارع الفلسطيني نحو مسيرات العودة

اكد المستشار علاء الدين العكلوك ممثل رجال الاصلاح بغزة ان رجال الاصلاح والمخاتير والوجهاء كان لهم دورا كبيرا في تسيير الشارع الفلسطيني نحو مسيرات العودة من رفح حتي شمال غزة عبر اللقاءات والندوات التي كانوا يعقدونها مشيرا ان رجال الاصلاح كان لهم حضور ومشاركة في ان يكونوا جزءا من مسيرة العودة الكبري .
وقال المستشار العكلوك خلال المؤتمر العلمي الشعبي بعنوان الطريق الي القدس الذي حضره جميع اطياف المجتمع المدني علي الحدود الشرقية لمدينة غزة ان المؤامرة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار ياتي رجال الاصلاح والوجهاء والمخاتير ان يقفوا صامدين وهم لا يحركوا ساكنا وهم رجال الذين لا ينامون ليلا ولا نهارا من اجل ان ينقذوا ابناء شعبنا الفلسطيني بالأمان .
وأوضح ان رجال الاصلاح والعشائر والوجهاء والمخاتير كان لهم الدور البارز في مسيرة العودة اضافة الي مشاركة شرائح شعبنا من النقابات والشيوخ وغيرها في هذه المسيرات حيث كان رجال العشائر الثورة والدولة وكان لهم دور كبير في انجاح هذا المشروع وهذا الحق التاريخي لفلسطين .
وأشار الي ان العدو الصيوني يظن ان هؤلاء الشباب الذين يعتصمون علي الحدود بآبائهم وشيوخهم وأطفالهم يحققون اهداف مسيرة العودة ووحدة شعبنا ونزع الخلاف والشقاق بين الاخوة الاحباب وحتى يفهم القاصي والداني ان الكبار لو ماتوا فان الصغار لا ينسوا ارض فلسطين ولن نتخلي عنها .
ووجه العكلوك دعوته لدول العالم التي ترعي حقوق الانسان ان تعمل جاهدة لفضح انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني وخاصة استهدافه لأبنائنا في مسيرات العودة اليومية




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8360.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.