استهداف قوارب كسر الحصار بغزة جريمة تعبر عن افلاس الاحتلال - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

استهداف قوارب كسر الحصار بغزة جريمة تعبر عن افلاس الاحتلال



تتابع الهيئة الدولية للحقوق والتنمية باستنكار شديد تداعيات استهداف قاربي هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار وإعادة الإعمار بغزة (حرية وعودة) ، حيث كان من المزمع تسييرهما إلى خارج غزة وعلى متنهما عدد من المرضى والطلبة وأصحاب الحاجات الإنسانية لتجاوز حصار غزة، كما أن هذا الاستهداف يكشف عن الوجه الحقيقي والقبيح للاحتلال الإسرائيلي، ويؤكد الاستهداف على مدى همجية الاحتلال الذي يمارس الإرهاب بكل أنواعه ضد أبناء شعبنا الفلسطيني وأصحاب الحاجات الإنسانية منهم على وجه الخصوص، وعليه فإن الهيئة الدولية للحقوق والتنمية تؤكد على ما يلي:

• دعوة المجتمع الدولي على توفير الحياة الكريمة لأبناء شعبنا الفلسطيني في غزة من خلال رفع الحصار يشكل كامل عن غزة دون قيد أو شرط .
• حماية الحدود المائية لقطاع غزة ومنع الاحتلال من السيطرة على هذه الحدود في بحر غزة بحيث يتسنى تشغيل ميناء قطاع غزة وربط القطاع مع العالم .
• دعوة القوى والمنظمات في العالم إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعمه في تقرير مصيره من خلال تفعيل القوارب من وإلى غزة .
• تفعيل كل أشكال المواجهة الدبلوماسية مع الاحتلال والمتابعة القانونية ضد الاحتلال الاسرائيلي في العالم .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news8308.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.