آخر الأخبار :

بيان صادر عن اللجنه الشعبية ولجان القواطع والاحياء فى مخيم عين الحلوه ...

يا جماهير شعبنا ان ما شهده مخيم عين الحلوه ظهيرة هذا اليوم باستهداف الفقيد محمود حجير جهارا نهارا يطرح عدة علامات استهداف ان كان على صعيد امن المخيم او على صعيد اعادة اعمار حي الطيره و الاماكن المجاوره او لجهة خلق حاله من الفوضى و العوده الى المربع الاول او او
اننا فى اللجنه الشعبية ولجان القواطع والاحياء نستكر و ندين باشد العبارات هذا الاستهداف الذى لا يخدم سوى المتربصين بامن المخيم و يعيد عقارب الساعه الى الوراء .. و من هنا تطالب اللجنه الشعبية الفصائل و القوى الاسلاميه بضرورة كشف ملابسات هذه الجريمه و مكاشفة الرأى العام كما تؤكد اللجنة الشعبية بضرورة وضع حد و نهائى لهذا الاسلوب فى القتل الذى فاق كل حد و يهم اللجنة الشعبية ان تدعوا الجميع الى توحيد الكلمه و رص الصفوف فالمخيم و قضية اللاجئين ستبقى امانه فى اعناق الجميع كما تدعو اللجنة الشعبية الجميع الى استنكار القتل و تؤكد اللجنه الشعبيه على اهمية المشاركه الحاشده فى التشيع كشكل من اشكال رفض القتل بدون حق ... و نسأل الله العزيز ان يتقبل الفقيد فى واسع رحمته و يدخله الى الشهداء و الصديقين و ان يلهم الله ذوى و اصدقاء الشهيد الصبر و السلوان .
المكتب الاعلامى للجان الشعبيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه ..




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news7183.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.