آخر الأخبار :

40 مهاجراً يقضون إثر غرق مركبهم قبالة الشواطئ الليبية

الهيئة العامة لشؤون اللاجئين الفلسطينيين المعارضة تحذر فلسطينيي سورية من الاقتراب من الحدود التركية قرب كليس خلال الأيام القادمة

تناقلت وكالات أنباء معلومات عن غرق نحو (40) مهاجراً، إثر غرق قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية، أول أمس الأربعاء، وبحسب الوكالات فإن ناجين ممن استقبلتهم الهيئة العليا للاجئين التي تشرف عليها الأمم المتحدة، أكدوا أن قرابة (40) شخصاً لقوا حتفهم إثر غرق مركب مطاطي كان يقلهم إلى السواحل الأوروبية.

ووفقاً للمصادر فإن الناجون قد وصلوا من رحلة الموت إلى السواحل الإيطالية وبالتحديد إلى سيسيليا، حيث صرح الناطق الرسمي باسم الهيئة فيديريكو فوسي أن ما بين (35) و(40) شخصاً قتلوا في عرض البحر خلال محاولتهم الوصول إلى الشواطئ الإيطالية، فيما لم تتمكن مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية من الحصول عن أي معلومات إضافية عن أسماء وجنسيات الضحايا حتى اللحظة.

يذكر أن الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين يخاطرون بحياتهم للوصول إلى أوروبا انطلاقاً من السواحل الليبية والتركية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news409.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.