آخر الأخبار :

نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 15 فلسطينيا خلال الـ 24 ساعة الماضية

أفادت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" الحقوقية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت منذ مساء أمس (الأربعاء) وحتى فجر اليوم الخميس، 15 مواطناً فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس، بينهم أب ونجله وأطفال.
وأشارت الجمعية الحقوقية (شبه حكومية) في بيان لها تلقته "قدس برس" اليوم الخميس، إلى أن الاعتقالات الإسرائيلية رافقها اعتداءات على المواطنين، تركزت في القدس.
وقالت إن 4 مواطنين جرى اعتقالهم من بيت لحم فجر اليوم، بينهم أب ونجله وهم: بلال إبراهيم الدبس (50 عاماً)، ونجله مهند (20 عاماً)، بالإضافة إلى يحيى عادل عساكرة، ووجدي عادل ضراغمة.
وأضافت أنه جرى اعتقال 3 مواطنين من محافظة رام الله، وهم: الطفل عاطف عبد المعطي الرفاعي (16 عاماً) من بلدة كفر عين شمال غربي المدينة، وعبد الله محمد أبو صفية (19 عاماً) من بيت سيرا جنوبي غرب، وأحمد المالحي من بيتونيا غربي المدينة، والذي جرى الإفراج عنه لاحقاً.
ونوهت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد عماد شتيوي (20 عاماً) من بلدة كفر قدوم شرقي قلقيلية على حاجز عسكري قرب المدينة.
واعتقلت قوات الاحتلال من القدس، 7 مواطنين على الأقل؛ بينهم مصاب، وهم: نضال أبو ارميلة، وهيثم أمين صيام الذي تعرض للضرب المبرح قبل اعتقاله، مالك أبو صوي، أحمد سويدان، الطفل مصطفى عفيفي، الذي جرى اعتقاله بعد إطلاق النار عليه، زياد أبو ريالة، والطفل كريم أبو كف.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news14818.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.