آخر الأخبار :

اعتقالات إسرائيلية تطال 12 فلسطينيًا من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 12 فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون وطلبة في جامعة بيرزيت، عقب اقتحام وتفتيش منازله في الضفة الغربية، قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.
وصادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير المحرر مفيد موسى، عقب اقتحام قرية زواتا غربي مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة)، ودهم وتفتيش منزله.
وقالت مصادر صحافية برام الله إن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت عبد المجيد حسن، عقب اقتحام منزل عائلته في عين مصباح بالمدينة. منوهًا إلى أنه شقيق الأسيرة "شذى" المعتقلة إداريًا في سجون الاحتلال.
وطالت اعتقالات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت والأسير المحرر عدي الخطيب من قرية بلعين غربي رام الله (وسط الضفة المحتلة)، والمحرر فهد ياسين من مدينة طولكرم (شمال الضفة).
وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل شابًا من قرية عصيرة القبلية جنوبي نابلس (شمالًا)، وآخر من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل (جنوبًا) والفتى كريم عبد الرحمن عرار من بيت أمر.
وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا من مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم، وآخر من قرية الدوحة جنوب غربي المدينة (جنوبًا)، وفلسطينيًا ونجله من قرية الرشايدة جنوب شرقي مدينة بيت لحم، ومواطنًا من قرية حبلة جنوبي قلقيلية (شمالًا).
وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى مصطفى إياد غزالة، بعد تفتيش منزل عائلته وتخريب محتوياته، في بلدة العيساوية شمال شرقي المدينة المحتلة.
واقتحمت قوات الاحتلال، منزلي المقدسيين أحمد غزالة ومحمد شريفة في حي باب حطة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، وفتشتهما بحجة البحث عن مواد ممنوعة ومفرقعات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news14395.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.