آخر الأخبار :

بطولة القدم للمبتورين فريق نجوم غزة يتوج بلقب بطولة المتضامنة "راشيل كوري"

توج فريق نجوم غزة بلقب بطولة كرة القدم البتر، الخاصة باللاعبين فاقدي الأرجل بلقب بطولة المتضامنة الراحلة "راشيل كوري"، ضمن البطولة السادسة للرياضيين ذوي الإعاقة للعام 2019، التي ينظمها نادي البسمة للمعاقين بالتعاون مع اللجنة البارالمبية، وتنفيذ جمعية فلسطين لذوي الإعاقة على ملعب نادي الجزيرة.
ويذكر أن اللاعبين يلعبون بساق واحدة ومعظمهم بترت أرجلهم برصاص الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية من قطاع غزة في مسيرات العودة، وفي القصف الإسرائيلي..
وجاء التتويج بفوزه على فريق نجوم فلسطين بنتيجة 4-صفر، سجلها عمر أبو هاشم- ثنائية، ومحمد أبو مصبح، وأحمد الدالي.
الجدير بالذكر أن البطولة من أهم البطولات الخاصة بالمعاقين على مستوى القطاع، من حيث الانتظام والتنظيم والجوائز المقدمة، وقيمتها المعنوية تجاه الراحلة "راشيل كوري", التي قتلها بوحشية جيش الاحتلال الإسرائيلي عند محاولتها إيقاف جرافة عسكرية تابعة للقوات الإسرائيلية كانت تقوم بهدم مباني مدنية للسكان العزل في مدينة رفح في قطاع غزّة عام 2003.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news14334.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.