آخر الأخبار :

الاقصي يكتسح خدمات المغازي بثلاثية نظيفة والقادسية يتفوق علي خدمات خانيونس .

اكتسح فريق الأقصى ضيفه خدمات المغازي بثلاثية نظيفة مساء الأحد في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.
وسجل ثلاثية الأقصى عبد الله الحنفي "هدفان" في الدقيقتين 80، و87 على التوالي، وأحمد أبو بلال بالدقيقة 82, ليرتفع رصيد الأقصى إلى 20 نقطة في المركز الثامن "مؤقتاً"، وبقي رصيد المغازي 21 نقطة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس.
بدوره، تفوق القادسية على مستضيفه خدمات خانيونس بهدفين دون مقابل هدف في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وأحرز الهدفين محمود الغول، وأحمد العمواسي في الدقيقتين53، و85 على الترتيب، وأهدر رامي البيوك ركلة جزاء لخدمات خانيونس بالدقيقة 55.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد القادسية إلى 23 نقطة في المركز الرابع، أما خدمات خانيونس فتجمد رصيده عند21 نقطة بالمركز السادس.
الثانية
وضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" تعادل الرضوان مع السلام بهدف لمثله، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.
وتقدم السلام عبر محمود الطلالقة في الدقيقة 62، رد عليه يحيى العطل بهدف التعادل للرضوان بالدقيقة 90، وشهدت المباراة إهدار بلال أبو ريالة من الرضوان ركلة جزاء في الدقيقة 92 تصدى لها حارس السلام أشرف فرحات، وتعرض لاعب السلام أحمد الشمالي للطرد بالدقيقة 91 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.
ورفعت النتيجة رصيد الرضوان إلى 12 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، أما السلام فوصل رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف فلسطين.
أما في الأسبوع 11 من فرع "الوسطى والجنوب" فتعادل جماعي رفح مع نظيره أهلي النصيرات بهدفين لمثليهما بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.
وسجل هدفي الجماعي محمد عبد الحميد موسى، وموسى أبو زيد في الدقيقتين الأولى، و63 توالياً، فيما أحرز للنصيرات محمود فحجان بالدقيقة السادسة، وعيد العكاوي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
ورفع النصيرات رصيد إلى 20 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، ووصل رصيد الجماعي إلى 6 نقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير "مؤقتاً".
تأجيل
وقرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة حطين والمشتل في دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" التي كانت مقررة على ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، نظراً لتضرر أرضية الملعب وغمرها بمياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على قطاع غزة خلال الساعات الماضية.
مباريات الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى الاثنين، حيث يتقابل التفاح مع العطاء في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ويشهد ملعب فلسطين المجاور مباراة الزيتون مع نماء، أما في الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يلتقي الصلاح مع اتحاد دير البلح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والأمل مع الشوكة في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.
ولحساب منافسات الأسبوع الرابع من الدرجة الثالثة في فرع "غزة والشمال" يلعب المغراقة مع اتحاد جباليا في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، واليرموك مع الجزيرة بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" فيتقابل العودة مع الشافعي في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news14326.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.