آخر الأخبار :

شباب جباليا يتعادل مع غزة الرياضي بدون اهداف وتوقف مباراتي الشجاعية واتحاد خانيونس بدون اهداف .

تعادل فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" مع ضيفه غزة الرياضي "العميد" بدون أهداف مساء الأحد في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الثوار" إلى 22 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، أما "العميد" فوصل رصيده إلى 13 نقطة بالمركز العاشر.
وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.
وفي مباراة غير مكتملة, أوقف الحكم هاني مسمح لقاء اتحاد الشجاعية ونظيره اتحاد خانيونس "الطواحين" بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في الدقيقة 77.
وكانت النتيجة تشير للتعادل السلبي بين الطرفين, قبل أن يعلن الحكم مسمح إيقاف اللقاء, بعد إصابة زميله المساعد محمد خطاب بقنبلة صوتية في الوجه, ليتم نقله لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.
وتكون طاقم حكام اللقاء من: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد خطاب للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.
مباريات الاثنين
وتختتم مباريات الجولة الاثنين، حيث يتقابل شباب رفح مع جاره الخدمات في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الرياضي مع هلال غزة بملعب بيت حانون شمال القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news14325.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.