آخر الأخبار :

حركة فتح اقليم سوريا ممثلة بالدكتور سمير الرفاعي تقدم واجب العزاء بشهداء الغارة الصهيونية التي استهدفت العاصمة السورية دمشق

قدم الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وقيادة إقليم سورية لحركة فتح واجب العزاء للأخوة في حركة الجهاد الإسلامي بشهداء الغارة الصهيونية والتي استهدفت حي المزة في العاصمة سورية دمشق وأدت إلى استشهاد كوادر من حركة الجهاد الإسلامي .
وأكد الدكتور سمير الرفاعي بأن هذه الغارة الغادرة جاءت بالتزامن مع الإعتداءات الصهيونية في قطاع غزة باغتيال عدد من قادة العمل الوطني الفلسطيني ، وأشار الرفاعي بأن هذه الغارة إن كانت في دمشق أو غزة تسببت في استشهاد عدد من المدنييين في سياق البلطجة والعنف الإسرائيلي بحق المدنيين وبحق الأبرياء والمدعومة من الولايات المتحدة ضد شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده يجب أن يوضع لها حد ويجب أن تتوقف وأن يكون هناك موقف دولي قادر على ردع هذا العدو.









نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news13695.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.