آخر الأخبار :

إخطار إسرائيلي بالاستيلاء على نحو 500 دونم شرق القدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بالاستيلاء على نحو 500 دونم من أراضي الفلسطينيين في بلدة حزما شرقي القدس المحتلة.
وقال رئيس بلدية حزما، مسلم أبو حلو، إن سلطات الاحتلال سلمت الارتباط المدني قرارًا يقضي بالاستيلاء على نحو 500 دونم من الأراضي الواقعة بمحاذاة مستوطنة "آدم" المقامة على أراضٍ فلسطينية.
وأوضح أبو حلو، أن الأراضي المُستهدفة تقع ضمن أحواض البلدة المجاورة لقرية جبع وشرق جنوب بلدة الرام. مؤكدًا: "قرار الاحتلال بالاستيلاء على الأراضي هو فقط من أجل التمدد الاستيطاني".
يشار إلى أن بلدة حزما يحيطها 4 مستوطنات، وتعتبر الشريان الرئيسي الرابط بين شمال الضفة الغربية وجنوبها، وإحدى البوابات الرئيسية لمدينة القدس.
وصعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مؤخرًا سياستها الرامية إلى الاستيلاء على مساحات شاسعة من أراضي الفلسطينيين، في الضفة الغربية والقدس المحتلة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news13468.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.