آخر الأخبار :

في ختام الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة اتحاد خانيونس يحقق فوزه الاول علي غزة الرياضي بهدفين نظيفين وتعادل سلبي بين اتحاد الشجاعية والهلال .

حقق فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزه الأول في بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء الاثنين، بعد تجاوزه عقبة مضيفه غزة الرياضي "العميد" بهدفين نظيفين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع السادس من البطولة.
وسجل هدفي المباراة خالد النبريص في الدقيقة 32، ومروان الترابين بالدقيقة 86، ليرفعا رصيد الفائز إلى 5 نقاط في المركز التاسع, وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف هلال غزة.
وحكم المباراة طاقم مكون من: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد اليازجي للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.
وفي ملعب فلسطين المجاور، تعادل هلال غزة مع نظيره اتحاد الشجاعية بدون أهداف، ولم ينجح الفريقين في استغلال الفرص المتاحة طوال وقت المباراة، ليضع كل فريق نقطة جديدة في رصيده.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الشجاعية إلى 11 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد الهلال إلى 4 نقاط بالمركز العاشر.
وقاد المباراة تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.
ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الأسبوع القادم من البطولة يوم السبت المقبل.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news13146.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.