آخر الأخبار :

مسيرات العودة شكلت ضغطا على الكيان لزيادة اعداد العمال الغزيين

وضح الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الثلاثاء بان زيادة العمال الغزيين في العمل بالداخل المحتل تأتي نتيجة للبحث عن بدائل وحلول لانعكاسات مسيرات العودة في قطاع غزة عليها ومساعي الكيان لوقف التوتر على الحدود الشرقية.
وبين الاتحاد أن السماح للعمال الفلسطينيين بالعمل داخل الكيان وأعدادهم حوالي 5 آلاف فلسطيني من غزة، جزء من تفاهمات كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.
وأكد الاتحاد ان المسيرات الشعبية على الحدود الشرقية شكلت ضغطاً دولياً وإقليمياً على الكيان لذلك اختار الكيان الصهيوني تنفيذ تفاهمات مع الفصائل الفلسطينية بوساطة مصرية وقطرية وأممية في القطاع ليكون الملاذ الأفضل والأنجح، وتأتي هذه التفاهمات للعمال الذين شملتهم وسمحت لهم الفرصة بالحصول على تصريح للدخول للكيان للعمل في مجالات عدة في ظل الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة.
كما وأكد الاتحاد ان الاحتلال لم يزد اعداد العمال الذين يعملون بالداخل، بالإضافة الي أن الاحتلال لا يسمح للعمال بالعمل لديه إلا بوجود تصاريح تجارية والتي بسببها يعفي الكيان نفسه من جميع حقوق العامل من إصابات وتأمينات وأي حقوق أخرى.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news13140.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.