آخر الأخبار :

بلدية النصيرات تقيم حفل تأبين لمديرها الراحل باسم ابو دلال

اقامت بلدية النصيرات حفل تأبين لمديرها الراحل باسم أبو دلال، بمشاركة واسعة من المخاتير والوجهاء ووزارة الحكم المحلي والقيادات الاسلامية والوطنية وموظفي بلدية النصيرات ولجان الأحياء، وسط حضور لافت لأبناء المخيم وأبناء عائلة الفقيد، حيث بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم من قِبَل عضو المجلس البلدي الشيخ مصعب درويش، ثم كلمة لرئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان، ثم كلمة لصديق الشهيد الشيخ زياد أبو الحاج، ثم كلمة للعائلة تلاها ابن العائلة د. حلمي أبو دلال.
وعدد رئيس بلدية النصيرات مناقب الفقيد رحمه الله، وتفانيه وإخلاصه في عمله، وحرصة على خدمة النصيرات والارتقاء بها، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.
علي صعيد اخر وضمن برنامج التوعية المنفذ من قبل مجلس النفايات الصلبة وبالتعاون مع بلدية النصيرات، قامت البلدية مؤخرا تنفيذ حصص توعية بعنوان الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة في مدرسة العروبة ومسقط ومدرسة الرياض ومدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات على مدار ثلاثة أيام، ضمن حملة التوعية والإرشاد البيئي في مدارس مخيم النصيرات للاجئين.
فيما قام وفد من البلدية مؤخرا ممثلا برئيس البلدية أ. محمد يوسف ابو شكيان ورئيس قسم العلاقات العامة أ. فدوى عيد، ورئيس قسم الإعلام أ. رزق درويش، اليوم الاثنين، مديرية التربية والتعليم - الوسطى، ومدارس المرحلة الثانوية بالنصيرات.
وهدفت الزيارة إلى تقديم التهنئة ببدء العام الدراسي الجديد، وتعزيز التنسيق والتعاون المشترك، بما يخدم العملية التعليمية ويوفر البيئة المناسبة لتطوير المسيرة التعليمية.
وكان في استقبال وفد بلدية النصيرات، كلا من مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج، ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي، ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول، ورئيس قسم التعليم العام أ. رمزي مقداس.
بدوره رحب أ. هشام الحاج بوفد بلدية النصيرات وشكرهم على الزيارة واهتمامهم بالتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى ومدارسها، مضيفاً أن المديرية تحرص على تعزيز العلاقات وتطويرها مع مؤسسات المجتمع المحلي والبلديات، لما تقدمه من دور الكبير في تطوير وتحسين البنية التحتية، وتوفير البيئة المناسبة للطلاب و المدارس، بهدف الرقي بالمسيرة التعليمية وتطويرها.
بدوره أشاد أبو شكيان بالنجاحات التي حققتها مديرية الوسطى في كافة المجالات، وخاصة في نتائج امتحانات الثانوية العامة وحصول مدارس المديرية على مراكز متقدمة على مستوى غزة والوطن.
وأكد على أن بلدية النصيرات تعمل بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بكل جهد ممكن على توفير البيئة والخدمات المناسبة لإنجاح المسيرة التعليمية وتذليل الصعاب امام الطلبة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news13128.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.