آخر الأخبار :

في افتتاح الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة خدمات رفح يحقق فوزا مهما علي بيت حانون الرياضي برباعية لهدف وتعادل ايجابي بين مباراتي شباب جباليا وخدمات الشاطئ لهدف لكلا منهما .

حقق فريق خدمات رفح "الأخضر" فوزاً مهماً في بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء السبت، بعد تفوقه على ضيفه بيت حانون الرياضي برباعية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, في افتتاح منافسات الأسبوع السادس من البطولة.
وسجل رباعية "الأخضر" يسار الصباحين في الدقيقة 19، وعماد فحجان "هدفان" بالدقيقتين 37، و52 على التوالي، ومعتز النحال في الدقيقة 76, أما هدف "الحوانين" الوحيد فأحرزه محمد القاضي بالدقيقة 32.
ورفع "الأخضر" رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول، والصدارة, وبقي رصيد "الحوانين" 10 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية.
وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.
بدوره، تعادل شباب جباليا "ثوار الشمال" مع مضيفه خدمات الشاطئ "البحرية" بهدف لمثله في ملعب اليرموك بمدينة غزة.
وتقدم "الثوار" عبر محمد أبو ريالة في الدقيقة 51، قبل أن يتعادل محمد السدودي "للبحرية" بالدقيقة 70، ليرتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى 12 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، ووصل رصيد شباب جباليا إلى 8 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتاً".
وقاد المباراة تحكيمياً: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.
الأولى
وفي دوري الدرجة الأولى، فاز خدمات البريج على جاره الأقصى بهدفين لواحد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.
وأحرز هدفي البريج إبراهيم وشاح في الدقيقتين 45، و62 من ركلة جزاء على الترتيب، أما هدف الأقصى فدونه محمد الغول بالدقيقة 49.
ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع "مؤقتاً", وبفارق الأهداف خلف التفاح، وبيت حانون الأهلي، والأقصى بالذات توالياً.
الثانية
وفي افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" تعادل الرضوان مع ضيفه المجمع الإسلامي بثلاثية لمثلها في ملعب بيت حانون شمال القطاع.
وسجل ثلاثية المجمع أحمد المدهون، ومحمود عليان، ومحمد اشتيوي في الدقائق 28، و36، و66 على التوالي، فيما أحرز للرضوان أحمد عبيد "هدفان" بالدقيقتين 29، و54 على الترتيب، ومحمد عبيد في الدقيقة 89، وأهدر أحمد عبيد ركلة جزاء بالدقيقة 69، وطرد محمد موسى من الرضوان، ومحمد أبو زعيتر من المجمع في الدقيقة 94، لحصول كل لاعب منهما على البطاقة الصفراء الثانية.
وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 6 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا"، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا، ووصل رصيد الوفاق إلى 4 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً".
مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع السادس من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يتقابل أهلي غزة مع شباب خانيونس في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وفي ملعب اليرموك المجاور يلعب الصداقة مع شباب رفح.
وفي الدرجة الأولى، يلعب القادسية مع الجلاء في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والعطاء مع خدمات النصيرات بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع أيضاً.
أما في افتتاح الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يلعب خدمات دير البلح مع الأمل بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفي ملعب النصيرات البلدي يتقابل أهلي النصيرات مع الاستقلال، أما في فرع "غزة والشمال" يواجه الوفاق نظيره بيت لاهيا بملعب بيت حانون شمال القطاع.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news13108.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.