آخر الأخبار :

اتفاق بين الأسرى وإدارة سجون الاحتلال

قال رئيس وحدة الدراسات والتوثيق في هيئة شؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة، إن الأسرى على وشك انهاء إضرابهم إذا التزمت إدارة مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي بالبدء في تنفيذ الاتفاق يوم غد الخميس.
وقال فروانة في تصريح صحفي يبدو ان هناك انفراجة في السجون، وأن اتفاقا قد تم بالفعل بين قيادات الحركة الأسيرة وادارة السجون في وقت سابق من مساء اليوم الأربعاء، وسيتم بموجبه بدء إدارة السجون يوم غد الخميس بتنفيذ مجموعة من مطالب الأسرى المتعلقة بأجهزة التشويش.
وأشار إلى أن الاتفاق ينص على عودة كافة الأسرى المضربين الى السجون التي كانوا فيها قبل خوضهم الإضراب ورفع العقوبات عنهم، ، والبدء بتركيب أجهزة الهواتف العمومية وتشغيلها مطلع الأسبوع القادم.
وشدد فروانة على أن " الإضراب مستمر حتى يرى الأسرى التطبيق الفعلي للاتفاق والذي سيبدأ يوم غد بتخفيض تأثير أجهزة التشويش وتفكيك بعضها".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news12968.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.