آخر الأخبار :

كلية العودة الجامعية تنظم حفل تكريمي لخريجيها الناجحين في الامتحان الشامل

نظمت كلية العودة الجامعية حفل تكريمي لخريجي الدبلوم المتوسط الناجحين في الامتحان التطبيقي الشامل 2019 وذلك في مطعم التايلندي بغزة.
وحضر الحفل الأستاذ عبد السلام وهبة مسؤول العلاقات العامة وخدمة المجتمع، المهندس محمد حمادة مشرف القبول والتسجيل، الأستاذ وائل المبحوح المحاضر بالكلية، الأستاذ سليمان مهنا مشرف الشؤون الأكاديمية وعشرات الخريجين المحتفى بهم.
وافتتح اللقاء الأستاذ وائل المبحوح بترحيبه بالخريجين وتحدث عن أهمية العلم والسعي لطلبه بشكل مستمر، موضحاً أن هناك الكثير من قصص النجاح التي تحسب لأصحابها أنهم واجهوا الكثير من الصعاب حتى وصلوا لتحقيق أهدافهم، وختم حديثه بشكره للكلية على تنظيمها هذا الحفل وسعيها لتنفيذ الأنشطة النوعية لخدمة طلبتها وخريجيها.
من ناحيته بارك الأستاذ عبد السلام وهبة للخريجين نجاحهم في الامتحان الشامل مبيناً أن كلية العودة الجامعية تسعى كل عام لتقديم مميزات جديدة تلبي حاجة الطلبة والمجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعشيها قطاع غزة، موضحاً أن الكلية أعلنت هذا العام عن العديد من المنح والامتيازات أهمها منحة الماجستير لخريجي البكالوريوس من الراغبين بالتسجيل في الكلية هذا العام، وإمكانية الاستفادة من المستحقات للموظفين وذويهم بنسبة 40% بالإضافة إلى منحة اللاب توب والتقسيط المريح للرسوم والكتب المجانية وغيرها من الامتيازات، داعياً الخريجين لاغتنام الفرصة وإكمال مسيرتهم التعليمية.
واختتم الحفل بفتح باب النقاش بتوزيع شهادات تهنئة للخريجين بنجاحهم في الامتحان الشامل والتقاط الصور التذكارية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news12824.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.