آخر الأخبار :

تماد برنامج بكالوريوس "نظم المعلومات الإدارية والتجارية المعاصرة" في جامعة الأقصى.

أعلن القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. أيمن محمود صبح عن اعتماد برنامج البكالوريوس تخصص "نظم المعلومات الإدارية والتجارية المعاصرة"، حيث سيتم فتح باب التسجيل لهذا التخصص ابتداءً من الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019/2020م، وقد تسلم سيادته شهادة الاعتماد الخاصة بالبرنامج خلال لقائه بالدكتور معمر اشتيوي رئيس هيئة الاعتماد والجودة برام الله، وأكد أ.د. أيمن صبح، بأن هناك سلسلة من البرامج الأخرى في كافة المستويات الدراسية وهي قيد الاعتماد النهائي، ويأتي ذلك في إطار الدور البارز الذي يبذله القائم بأعمال رئيس الجامعة بهدف افتتاح المزيد من البرامج والتخصصات التي تسمو بها الجامعة.
وفي هذا الإطار تقدم سيادته بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس لجهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل الارتقاء بواقع التعليم العالي في فلسطين واهتمامه الخاص بجامعة الأقصى والارتقاء بها.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.com/news12710.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.